برنامج كشف الارقام والاسماء المجهولة

برنامج كاشف الارقام والاسماء المجهولة للاندرويد وايفون

  |   اندرويد, ايفون, تكنولوجيا

في بعض الأحيان، قد يضايقك شخص مجهول، يتصل بك باستمرار او يرسل رسائل مزعجة. بفضل التكنولوجيا المتطورة التي تمنحك حلًا لهذه المشكلة. هناك ما يسمى برنامج كاشف الارقام الذي يسمح لك بمعرفة المعلومات المتعلقة بالموقع الدقيق للمتصلين المجهولين. إذا كنت تعاني من هذه المشكلة، فمن الأفضل أن تعرف أفضل تطبيقات كشف اسم المتصل لنظامي اندرويد وiOS.

في الأساس، يمكن للتطبيق أن يخبرك باسم المتصل والمدينة التي يقيم فيها. حتى أن هناك أيضًا بعض التطبيقات التي يمكنها اكتشاف معلومات أكثر دقة مثل معلومات عن الوظيفة وما إلى ذلك. راجع التطبيقات التالية لاختيار أفضل تطبيق لكشف الارقام والاسماء المجهولة للاندرويد وايفون!

برامج كاشف الارقام والاسماء المجهولة

فيما يلي قائمة بافضل البرامج لكشف الارقام والاسماء المجهولة:

  1. تروكولر
  2. هيا
  3. Caller ID
  4. CIA
  5. True Mobile Caller ID
  6. Showcaller

تروكولر

كاشف الارقام

تروكولر هو من بين أفضل تطبيقات كشف الارقام لأجهزة اندرويد و iOS. يمكن القول أن هذا التطبيق متعدد الاستخدامات وهو الأكثر شعبية في جميع أنحاء العالم، فالتطبيق تم تنزيله من قبل ملايين المستخدمين. يمكنك تروكولر من كشف الاسماء المجهولة بدون رسوم. علاوة على ذلك، يمكنك منع المكالمات الغير المرغوب فيها أو الرسائل القصيرة وكذلك حظر أي اتصال مزعج. هناك العديد من الميزات الأكثر اهمية التي ستجدها عند تثبيت التطبيق.

google playapp store

ذات صلة: كيف يعمل برنامج كاشف الارقام

هيا

هيا - برنامج كشف الارقام

إذا كنت ترغب في استخدام تطبيق بسيط لكشف اسم المتصل مع مميزات رائعة، فقد يكون تطبيق Hiya هي التطبيق المناسب لك. يوفر لك هذا التطبيق المعلومات الأساسية عن المتصل. إلى جانب ذلك، يسمح لك أيضًا بحظر المكالمات والرسائل غير المرغوب فيها. إذا لم تستخدم هذا النوع من التطبيقات من قبل، فلن تجد صعوبات في تشغيل التطبيق. هذا التطبيق بسيط للغاية كما يقدم لك معلومات كافية عن المتصل غير المعروف.

google playapp store

Caller ID

Caller id مكتشف الارقام

تخلص من إزعاج المتصل المجهول بتثبيت تطبيق Caller ID. يتميز التطبيق بقاعدة بيانات كبيرة من 15 مليون شخص في جميع أنحاء العالم. بالإضافة لتعقب الأرقام غير المعروفة، يتيح لك هذا التطبيق أيضًا حظر المكالمات غير المرغوب فيها والرسائل القصيرة وتحديد مكان المتصل. ومن المثير للاهتمام يمكن أيضًا عرض صورة المتصل على هاتفك الذكي.

google play

Caller Identification App – CIA

برنامج كشف الارقام والاسماء

يساعدك هذا تطبيق كشف اسم المتصل المجهول. أفضل شيء في تطبيق CIA هو أنه يعمل فورا عن تلقي أي مكالمة. وبالتالي في أي وقت يتصل بك متصل غير معروف سيقوم هذا التطبيق بعرض المعلومات الأساسية عن المتصل. علاوة على ذلك، يمكنك أيضًا معرفة وظيفة وعنوان المتصل غير المعروف. يمنحك التطبيق ايضا بعض الميزات الأخرى مثل حظر المكالمات غير المرغوب لمنع الازعاج.

google playapp store

ذات صلة: طريقة استرجاع الارقام والأسماء المحذوفة

True Mobile Caller ID

كاشف الارقام

يوفر لك تطبيق كاشف الارقام ميزات رائعة. فالتطبيق يمكن أن يعمل في وضع عدم الاتصال بالإنترنت وبالتالي يمكنك استخدام التطبيق في اي مكان. يدعم تطبيق True Mobile Caller ميزة تعقب الموقع GPS، وبالتالي فإنه يوفر معلومات أكثر دقة بشأن المتصل الغير المعروف. من خلال الواجهة البسيطة يمكنك تشغيل التطبيق دون صعوبات. كما يوفر ميزات متنوعة مثل ميزة منع الأرقام المزعجة وتتبع مكان المتصل وقت المكالمة.

google play

Showcaller

برنامج معرفة صاحب الرقم

هذا تطبيق متعدد الاستخدام للتخلص من المتصلين المجهولين والمزعجين. يتيح لك التطبيق الكشف عن هوية المتصل، بما في ذلك العنوان والاسم. هناك بعض الميزات الأخرى التي يقدمها تطبيق Showcaller، مثل منع الرسائل القصيرة المزعجة، وتسجيل المكالمات، وحظر المكالمات من الأرقام الغير معروفة. هذا التطبيق الذكي هو أيضًا من بين التطبيقات التي تحتوي على أكبر قاعدة بيانات.

عندما يتصل بك رقم غير معروف، سيعرض التطبيق الرقم بالإضافة للاسم بجانب كل رقم، ويمكنه بسهولة تحديد أي رقم غريب يقوم بإجراء مكالمة إلى هاتفك.

google playapp store

المؤلف - ريكاب

مجلة علوم عربية تهتم بتقديم محتوى علمي لنشر الثقافة العلمية والإحاطة بكل ما هو جديد في مجالات الهواتف الذكية والإنترنت.

لا يوجد تعليقات

كتابة تعليق