تحميل متجر الارنب الصيني للايفون والاندرويد

تحميل متجر الارنب الصيني للايفون والاندرويد بدون جلبريك

  |   اندرويد, ايفون, تكنولوجيا

توتو اب او متجر الارنب الصيني هو متجر لتحميل تطبيقات والعاب ايفون واندرويد. التطبيق يحتوي على الكثير من الألعاب والتطبيقات، بما في ذلك التطبيقات المدفوعة التي يمكن تنزيلها عبر تطبيق توتو مجانًا. تم تطوير متجر الارنب الصيني للمستخدمين في الصين وعلى هذا يأتي بلغة واحدة فقط وهي الصينية. ومع مرور الوقت اكتسب التطبيق منذ ذلك الحين جمهورًا عالميًا نظرًا لميزاته العديدة وسهولة الاستخدام وحيث أنه المنصة الوحيدة التي اصدرت نسخة معدلة من اللعبة الشهيرة تسمىPokemon Go. تضمنت النسخة المعدلة الكثير من الميزات الرائعة مثل إعطاء موقع مزيف بالإضافة إلى ميزة محاكة المشي وGPS.

الآن، يريد الكثير من الأشخاص الذين لا يتحدثون الصينية تحميل التطبيق ولكنهم لم يتمكنوا من ذلك بسبب حاجز اللغة. وقد دفع هذا الأمر مطوري التطبيق لتطوير إصدار باللغة الإنجليزية والعربية للوصول إلى جمهور أوسع وعالمي. غالبًا ما يُشار إلى تطبيق توتو باسم تطبيق الأرنب الصيني وذلك لأن شعار التطبيق هو وجه أرنب مبتسم. التطبيق مجاني للتحميل على ايفون بغض النظر عما إذا كان مكسور الحماية (جلبريك) ام لا.

ما الذي يجعل تطبيق توتو مميزًا؟

ربما يكون تطبيق توتو هو البديل الوحيد لمتجر التطبيقات الذي يدعم جميع الأنظمة الأساسية مثل نظام تشغيل iOS و Android والكمبيوتر الشخصي. كما أن واجهة التطبيقات سهلة الاستخدام والتنقل مما يجعل البحث عن التطبيق وتنزيله أمرًا سهلاً. وربما أبرز ميزات تطبيق توتو هو انه يمكنك الحصول على تطبيقات متميزة مجانًا دون الحاجة إلى إنفاق سنت. فأي تطبيق تراه في قائمة التطبيقات يمكنك تنزيله بدون تكلفة إضافية.

هل تطبيق توتو آمن للاستخدام؟

هذا السؤال ليس له إجابة بنعم أو لا لأنه لم يتم الإبلاغ عن أي محاولات اختراق من مستخدمي التطبيق لإعطاء مثل هذه الإجابة. ومع ذلك هناك بعض التقارير من بعض مستخدمي التطبيق الذين يقولون أن تطبيق Tutu طلب إذنًا للوصول إلى تطبيق Dialer لإجراء مكالمات أو قراءة وإرسال الرسائل. لا يُفترض أن يكون الأمر كذلك، حيث أن التطبيق من المفترض ان يحتاج لشيئين فقط هما إذن اتصال البيانات (أو WiFi) والتخزين لحفظ التطبيقات التي ستقوم بتنزيلها. بالإضافة إلى الاثنين، فإن أي إذن آخر قد يعرض خصوصيتك للخطر. إذا كنت مهتم الخصوصية، فقد لا يكون تطبيق Tutu هو التطبيق المناسب لك.

ذات صلة: برنامج اخفاء وقفل تطبيقات الايفون

كيفية تحميل متجر الارنب الصيني

كيفية تحميل متجر الارنب الصيني

إذا كنت تبحث عن التطبيق على متجر Google Playجوجل بلاي لنظام اندرويد أو متجر تطبيقات ابل لنظام iOS، فلن ترى التطبيق هناك. الطريقة الوحيدة للحصول على التطبيق هي تحميله على الهاتف الذكي. للقيام بذلك اتبع الخطوات التالية.

تحميل المتجر الصيني للايفون:

  1. قم بفتح متصفح Safari على الهاتف. [لا تستخدم أي متصفح آخر لهذا]
  2. قم بزيارة موقع توتو [Tutuapp.com] لتنزيل التطبيق وتثبيت.
  3. شغّل التطبيق وستكون جاهزًا.

تحميل المتجر الصيني للاندرويد:

  1. انتقل إلى قائمة الإعدادات في الهاتف وقم بتفعيل خيار ” Allow installation of apps from unknown sources” والتي يجب أن تكون ضمن خيارات ” Security”.
  2. بمجرد الانتهاء من ذلك، توجه إلى موقع تطبيق توتو [https://www.tutuapp.vip/android/download] وقم بتنزيل التطبيق بصيغة apk.
  3. ثبّت التطبيق، وقم بتشغيله وسيكون كل شيء على ما يرام ويمكنك البدء في تنزيل تطبيقات متميزة مجانًا.

لا يتطلب التطبيق منك عمل جلبريك للايفون او روت للاندرويد حتى يعمل. ومع ذلك إذا كان الهاتف مكسور الحماية، فلا يزال بإمكانك تشغيل تطبيق توتو.

حل مشكلة Untrusted Enterprise Developer

يمكنك حل مشكلة اشعار Untrusted Enterprise Developer، باتباع الخطوات الاتية:

  1. اذهب للإعدادات ومنها الى General
    Untrusted Enterprise Developer
  2. اضغط على Device Management واضغط على Trust
  3. اختر NIPPON PAINT
    حل مشكلة Untrusted Enterprise Developer
  4. أخيرا اضغط على Trust
    تحميل المتجر الصيني

تحميل برنامج الارنب الصيني للكمبيوتر

تحميل برنامج الارنب للكمبيوتر

إذا كان لديك جهاز كمبيوتر وترغب أيضًا في استخدام تطبيق Tutu على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، فيمكنك تحميل الإصدار المخصص للحاسوب. من هنا https://www.malavida.com/en/soft/tutuapp/download

في النهاية

إذا كان بإمكانك التغاضي عن مشكلة الخصوصية فإن تطبيق توتو هو بالتأكيد المناسب لك. يعد تطبيق توتو بوابتك الاولى لتنزيل التطبيقات المميزة بسهولة مجانًا على جهاز Android وiOS، ومع توفر النسخة الإنجليزية المتاحة الآن، لا داعي للقلق بشأن حاجز اللغة.

theverge

المؤلف - ريكاب

مجلة علوم عربية تهتم بتقديم محتوى علمي لنشر الثقافة العلمية والإحاطة بكل ما هو جديد في مجالات الهواتف الذكية والإنترنت.