برنامج للتحكم وحظر مستخدمين الواي فاي

برنامج للتحكم وحظر مستخدمين الواي فاي

  |   تكنولوجيا

على الرغم من تأمين باسورد الواي فاي بسلسلة من الأحرف، فمن الممكن أن يتسلل جارك أو أحد المارة إلى شبكة واي فاي المنزل أو المكتب. لذلك من المهم معرفة الأجهزة المتصلة بشبكة الواي فاي الخاصة بك لحظرها من الاتصال بالواي فاي.

وعلى الرغم من أن تغيير كلمة مرور الراوتر يعد طريقة فعالة لتقييد وصول اي جهاز غير معروف، إلا أنه ليس هناك ما يضمن حقًا أن الدخيل لن يعرف كلمة المرور الجديدة ويعيد الاتصال بالشبكة.

فيما يلي بعض البرامج الفعالة لاكتشاف وحظر أي شخص أو جهاز من شبكة الواي فاي الخاصة بك دون تغيير كلمة مرور الراوتر.

برنامج للتحكم في مستخدمي الواي فاي

التطبيقات الاتية من افضل البرامج للتحكم بشبكة الواي فاي للاندرويد والايفون

تطبيق Netcut

برنامج للتحكم في مستخدمي الواي فاي

برنامج Netcut متخصص في حماية والتحكم بشبكة الواي فاي، ومنع اتصال أي جهاز بالواي فاي. البرنامج يتطلب عمل روت للهاتف حتى يعمل. بمجرد عمل روت للهاتف، سيعرض NetCut جميع الأجهزة المتاحة.

الآن كل ما عليك فعله هو النقر على العنوان المختار وتحريك شريط الواي فاي إلى الصفر. أفضل شيء في هذا التطبيق هو أن التغييرات تحدث في الوقت الفعلي مما يعني أنه بمجرد أن تحرك شريط التمرير للخلف، سيتم حظر المستخدم.

تحميل التطبيق

تطبيق WiFi Blocker

برنامج حظر مستخدمي الواي فاي

التطبيق يمكنه حظر المستخدمين والتحكم بالاجهزة المتصلة بالواي فاي، كما يمكن جدولة وتنظيم الاتصال بالشبكة. لبرنامج لا يتطلب مل روت كما انه لا يدعم جميع أجهزة الراوتر. ولكن يمكن تحميله للاندرويد والايفون.

google playapp store

تطبيق WiFiKill

حظر مستخدمين الواي فاي

تطبيق قوي نخصص لهواتف اندرويد يمكنك من خلاله تعطيل اتصال الإنترنت بالأجهزة المتصلة بشبكة الواي فاي. البرنامج يعرض حجم استهلاك الانترنت لكل جهاز، ولكن يتطلب عمل روت للهاتف.

تحميل التطبيق

ذات صلة: معرفة الاجهزة المتصلة بالراوتر

تطبيق Tether

التطبيق الأنسب لأجهزة TP-Link، التطبيق يعمل على جميع أجهزة الشركة. يمكن حظر المستخدمين، ومعرفة الأجهزة المتصلة بالواي فاي.

بالدخول لحسابك في TP-Link يمكنك إدارة الشبكة الخاصة بك في أي مكان وفي أي وقت. سينبهك التطبيق أيضًا بأي تحديثات للراوتر لضمان تجربة سرعة وأداء افضل. إذا كنت بحاجة إلى إعادة تشغيل جهاز الراوتر المنزلي أو تحديثه أو إعادة ضبطه أثناء وجودك في المكتب أو خارج المنزل، فإن خدمة TP-Link Cloud Service تجعل الأمر سهلاً.

app storegoogle play

تطبيق Fing

تطبيق معرفة المتصلين بالراوتر

التطبيق يقوم بالكشف عن الأجهزة المتصلة بالراوتر، ولكنه لا يحظر المستخدمين من الاتصال بالواي فاي بطريقة مباشرة، فالشركة المطورة للتطبيق أصدرت جهاز خاص (Fingbox) لإدارة شبكة الواي فاي وحظر المستخدمين الغير مرغوبين.

app storegoogle play

المؤلف - ريكاب

مجلة علوم عربية تهتم بتقديم محتوى علمي لنشر الثقافة العلمية والإحاطة بكل ما هو جديد في مجالات الهواتف الذكية والإنترنت.

لا يوجد تعليقات

كتابة تعليق